منتدى ابطال المبارزة
السلام عليكم
عزيزي الزائر اذا كنت عضو معنى من قبل نتمنى ان تسجل دخولك واذا لم تكن نتمنى منك التسجيل اذا ارة
علما بان تم اخفاء بعض الاقسام عن الزوار ةاخفاء روابط التحميل


Hello Visitor meaning if you are a member of We hope that before you sign and if they were not wish you to register if the ball has been hidden note that some sections of the visitors Pakhva download links



 
الرئيسيةالــبوابـــــةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 


شاطر | 
 

 مبارز جديد في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hos hassan
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 26
المزاج : يامي يوغي
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 20
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط النشاط : 48
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 2

مُساهمةموضوع: مبارز جديد في المنتدى   السبت أبريل 25, 2009 6:38 pm

انا مبارز جديد اسمي في الهاماشي فارس فوضى الظلام
الفرفة : فارس فوضى الظلام 2
الباس : 123
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روميو
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 24
المزاج : سيتو كيبا
عدد نقاط التشريح : 10
تاريخ التسجيل : 26/02/2009
نقاط النشاط : 384
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 4

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد أبريل 26, 2009 12:25 pm

أهلا وسهلا نتمنى لك وقتا ممتعا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيناتا
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 154
العمر : 23
المزاج : anime
المملكة : النور
عدد نقاط التشريح : 15
تاريخ التسجيل : 17/08/2008
نقاط النشاط : 266
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 1

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد أبريل 26, 2009 7:02 pm

اهلا وسهلا بك في المنتدى ننتظر كل جديد منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يامي الفرعون
.
.
avatar

ما هي ديانتك : مسلم
ذكر
عدد الرسائل : 1236
العمر : 25
المزاج : يامي
عدد نقاط التشريح : 1000
تاريخ التسجيل : 18/08/2007
نقاط النشاط : 337
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 25

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد أبريل 26, 2009 10:05 pm

اهلا وسهلا بك بيننا يا صديق
سأدخل غرفتك وقد نتواجه لنرى اذا كنت قويا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yami110.ahlamontada.com
سيما
***************
***************
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1924
العمر : 22
المزاج : هادئة ... ومن حسن حضكم ... -_-! ...
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 532
تاريخ التسجيل : 15/06/2008
نقاط النشاط : 2026
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 46

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد أبريل 26, 2009 11:01 pm

اهلا وسهلا و مرحبا بك و نتمنى لك قضاء وقت ممتع هنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bosif mery
.
.
avatar

ما هي ديانتك : مسلم
ذكر
عدد الرسائل : 2677
العمر : 25
المزاج : سعيد
المملكة : النور
عدد نقاط التشريح : *********
تاريخ التسجيل : 01/06/2008
نقاط النشاط : 4435
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 203

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد أبريل 26, 2009 11:09 pm

مرحبا بك بينانا ونتمنى ان تكون واحد من اسرتنا الرائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الثلاثاء أبريل 28, 2009 3:57 pm

مرحبا فيك اخي اهلا وسهلا نورنا بحضورك الرائع يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hos hassan
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 26
المزاج : يامي يوغي
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 20
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط النشاط : 48
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 2

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 02, 2009 1:47 pm

شكرا لكم جميعا ويا يامي الفرعون اتوق لمواجهتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 02, 2009 3:56 pm

عفوا يا اخي اهلا فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king
______________
______________
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 361
العمر : 25
المزاج : king
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 120
قطعة الالفية :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008
نقاط النشاط : 220
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 0

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد مايو 03, 2009 11:13 am

يامي ان كان هناك من سيختبره فهو انا اتحداك صديقي لما الاجازه تيجي ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hos hassan
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 26
المزاج : يامي يوغي
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 20
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط النشاط : 48
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 2

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 09, 2009 9:07 am

حسنا انا اتحداكم جميعا وفي الاجازة نبقى نبارز بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باكورا
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 481
العمر : 29
المزاج : سعيد
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 342
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
نقاط النشاط : 1212
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 53

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 09, 2009 12:35 pm

هاهاهاي انا راح اهزمكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيما
***************
***************
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1924
العمر : 22
المزاج : هادئة ... ومن حسن حضكم ... -_-! ...
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 532
تاريخ التسجيل : 15/06/2008
نقاط النشاط : 2026
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 46

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 09, 2009 4:15 pm

ما رأيكم بأن تقيمو بطولة بين أعضاء المنتدى في العطلة لترو من الأفضل ...؟؟؟... و المثل يقول { كلام أقل و فعل أكثر } ... و هكذا لن تتجادلو لتعرفو من الأفضل ...


عدل سابقا من قبل سيما في الجمعة مايو 22, 2009 9:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hos hassan
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 26
المزاج : يامي يوغي
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 20
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط النشاط : 48
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 2

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 09, 2009 4:51 pm

والله معك حق فنحن لا نريد جعجعة من غير طحن
هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيما
***************
***************
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1924
العمر : 22
المزاج : هادئة ... ومن حسن حضكم ... -_-! ...
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 532
تاريخ التسجيل : 15/06/2008
نقاط النشاط : 2026
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 46

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 09, 2009 7:07 pm

شكرا لأنك تضن أنني على حق ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باكورا
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 481
العمر : 29
المزاج : سعيد
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 342
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
نقاط النشاط : 1212
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 53

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد مايو 10, 2009 7:52 am

نعم سيما اتمنى ان تقام بطوله وانا راح الفايز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bosif mery
.
.
avatar

ما هي ديانتك : مسلم
ذكر
عدد الرسائل : 2677
العمر : 25
المزاج : سعيد
المملكة : النور
عدد نقاط التشريح : *********
تاريخ التسجيل : 01/06/2008
نقاط النشاط : 4435
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 203

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد مايو 10, 2009 8:32 am

يوجد بطولا كتيرا ومفجأت في الصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيما
***************
***************
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1924
العمر : 22
المزاج : هادئة ... ومن حسن حضكم ... -_-! ...
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 532
تاريخ التسجيل : 15/06/2008
نقاط النشاط : 2026
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 46

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الإثنين مايو 11, 2009 6:51 pm

رائع وربما سأشارك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hos hassan
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 26
المزاج : يامي يوغي
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 20
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط النشاط : 48
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 2

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الخميس مايو 14, 2009 8:47 pm

ان شاء الله الكل يشارك في البطولة الصيفية وشكرا على ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميريك أشتار
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1548
العمر : 21
المزاج : ظلام
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : ‏103
تاريخ التسجيل : 17/12/2007
نقاط النشاط : 761
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 24

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الجمعة مايو 22, 2009 12:04 am

اهلا بك صديقى معنا فى اسرة المنتدى الرائعه ونتمنى ان تقضى معنا احلى الاوقات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hos hassan
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 26
المزاج : يامي يوغي
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 20
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط النشاط : 48
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 2

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت مايو 23, 2009 9:30 am

شكرا على ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaipa
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 21
المزاج : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المملكة : النور
عدد نقاط التشريح : 10
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
نقاط النشاط : 174
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 1

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الخميس يونيو 04, 2009 5:04 pm

اهلا بك وارجو ان نكون اصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hos hassan
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 26
المزاج : يامي يوغي
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 20
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط النشاط : 48
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 2

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت يونيو 06, 2009 11:47 am

ان شاء الله نكون اصدقاء وشكرا على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr23
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 607
العمر : 23
المزاج : مقاتل
المملكة : الظلام
عدد نقاط التشريح : 132
قطعة الالفية :
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
نقاط النشاط : 1296
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 10

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   السبت يونيو 06, 2009 3:29 pm

اهلا بك معنا
ارجوا انت تكون من اقوى المبارزين
وان تستمتع بوقتك معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaipa
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 21
المزاج : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المملكة : النور
عدد نقاط التشريح : 10
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
نقاط النشاط : 174
تقيم الاعضاء لمواضيعي : 1

مُساهمةموضوع: رد: مبارز جديد في المنتدى   الأحد يونيو 07, 2009 9:13 am

اهلا بك في المنتدي ياصديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبارز جديد في المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابطال المبارزة :: الاقســـــــــــــــــ العامه ــــــــــــام :: قسم الترحيب والتهانىDepartment of welcome and congratulations-
انتقل الى: